خطواتك الأولى لبدء المنصة الخاصة بك

  1. طلب المنصة الخاصة بك عن طريق موقع أكاديمي

2. اختيار الباقة المناسبة لك واستكمل كافة البيانات المطلوبة

3. احصل على معلومات الدخول لمنصتك

4. تحديث المنصة بالهوية والأسلوب الخاص بك

3. كيفية حجز نطاق (دومين) جديد

4. كيفية ربط النطاق (الدومين) المخصص مع أكاديميتك

1. طلب المنصة الخاصة بك عن طريق موقع أكاديمي

طلب المنصة الخاص بك يكون عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بأكاديمي، ستتمكن من طلب منصة بشكل مباشر وسيتم التواصل معك من قبل فريق خدمة العملاء لتزويدك بكافة المعلومات التي تمكنك من الدخول للمنصة

ويمكنك الاطلاع بشكل مفصل على خطوات الحصول على المنصة التدريبية أو التعليمية الخاصة بك والبدء في رفع دوراتك أو دروسك والعمل على منصتك بشكل متكامل بمساعدة من فريق الدعم الفني وخدمة العملاء.

2. اختيار الباقة المناسبة لك واستكمل كافة البيانات المطلوبة

اختيارك للباقة المناسبة لك يسهل عليك تحديد كافة الاحتياجات التي ترغب في وجودها بالمنصة الخاصة بك، بالتالي ستتعامل بكل سهولة من المميزات المتواجدة لديك، كما يمكنك ترقية الباقة أو طلب الانتقال إلى باقة جديدة لمضاعفة خدماتك والمميزات في المنصة التدريبية والتعليمية الخاصة بك عن طريق التواصل معنا عبر موقع أكاديمي.

3. احصل على معلومات الدخول لمنصتك

عند وصول المعلومات الخاصة بك بعد تقديم طلبك للمنصة واختيار الباقة المناسبة لاحتياجاتك، سيصلك بريد يؤكد لك على استلامنا لمعلوماتك، وتأكد تمامًا أن جميع المعلومات سرية للغاية ولانقوم بالإفصاح عنها أو استخدامها في أي أمر آخر.

بعد ذلك سيتواصل معك المساعد الشخصي الخاص بك لتبدأ في رحلتك التعليمية والتدريبية بكل سهولة، وتأكد تمامًا أن جميع الاستفسارات سيجيبك المساعد الشخصي عليها ويوضحها لك بكل سهولة، بالإضافة إلى التحديثات المستمرة التي ستطرأ على المنصة الخاصة بك، وسيكون وقت التحديثات واضح لك حتى لا تتعرض لأي مشكلة تقنية أثناء استخدامك للمنصة من قبلك أو من قبل عملائك.

كما أن التحديثات ممكن أن تكون:

  • تحسينات على المميزات الموجودة في منصتك في الوقت الحالي
  • دعم تقني لبعض الخدمات الموجودة في المنصة الخاصة بك
  • إضافة خدمات جديدة في المنصة الخاصة بك
  • تطوير ودعم دائم ومستمر على جميع الخدمات والمميزات التقنية لديك

4. تحديث المنصة بالهوية والأسلوب الخاص بك

المنصة التي تمنحك إياها منصة أكاديمي هي عبارة عن موقع شخصي ونظام وأكاديمية خاص بك، فلابد أن تعكس هويتك في كل مكان لتكسب ثقة عملائك بصورة أكبر.

حيث يمكنك تغيير الإعدادات الخاصة بالهوية عن طرق تسجيل الدخول للمنصة الخاصة بك واختيار الألوان التي تعكس هويتك، إضافة إلى صورة الشعار أيضًا تستطيع إضافتها، كما يمكنك إضافة خلفية للمنصة الخاصة بك تعكس المجال الذي تقوم بتقديم دورات تدريبية أو دروس تعليمية فيه، كذلك إدراج صورة لكل دورة تدريبية لتوضح عنوان الدورة بشكل أسرع للقارئ.

جميع تلك الخدمات يمكنك العمل عليها بمفردك وتغييرها متى ماترغب في ذلك عن طريق لوحة التحكم الخاصة بك.

3. كيفية حجز نطاق (دومين) جديد

4. كيفية ربط النطاق (الدومين) المخصص مع أكاديميتك

Tags: No tags

ضع تعليقك

You must be logged in to post a comment