كيفية الحصول على المنصة الخاصة بك

خطوات بسيطة وتتمكن فيها من الحصول على المنصة والموقع الشخصي الخاص بك، هنا سنقدم لك شرح متكاملة حول كيفية حصولك على منصة وموقع شخصي خاص بك يخدمك في استثمار محتواك التعليمي والتدريبي.

الخطوة الأولى

عند زيارتك للموقع الإلكتروني سيظهر لك في أعلى الصفحة مجموعة من الخيارات التي تساعدك على طلب المنصة الخاصة بك لتبدأ في رفع دوراتك التدريبية أو دروسك التعليمية المسجلة أو المباشرة وتبدأ في التسويق لها

الخطوة الثانية

عند الضغط على أيقونة اطلب منصتك الآن ستنتقل إلى القسم الخاص بالباقات التي تساعدك على تحديد الباقة المناسبة لك في البدء ببيع محتواك التدريبي أو دروسك التعليمية المباشرة أو المسجلة.

كل باقة من تلك الباقات ستمكنك من الاطلاع على الخدمات التي تشتمل عليها تلك الباقة، أيضًا سيكون من الظاهر أمامك سعر الاشتراك في الباقة بشكل شهري، إضافة إلى أن فريق خدمة العملاء يمكنه أن يجيبك على أي استفسار أو سؤال يواجهك حيال تلك الباقات، فلا تتردد بالتواصل معنا.

الخطوة الثالثة

عند اختيارك للباقة الملائمة لك يمكنك تسجيل البيانات المطلوبة، وتأكد تمامًا أن جميع البيانات سرية للغاية ولايتم الإفصاح عنها أبدًا أو حتى استخدامها وبيعها كبيانات عملاء.

بعد تعبئة البيانات سيصل على البريد الإلكتروني الخاص بك رسالة توضح أننا استلمنا منك طلب إنشاء منصة تدريبية أو تعليمية، لذلك نأمل منك التأكد من أن البريد المُسجل من قبل صحيح ويمكنك تلقي الرسائل البريدية عليه.

بعد كتابتك لمعلوماتك بالكامل

  • إسمك بالكامل
  • البريد الإلكتروني الخاص بك
  • رقم هاتف خاص بك
  • اختر المجال الذي ستبدأ فيه ببيع دوراتك التدريبية ( لغات ـ حاسب آلي ـ فنون ـ أخرى )

بعد ذلك يمكنك الضغط على إرسال حتى يصل لنا طلبك ويبدأ فريق العمل في معالجته خلال مدة لا تتجاوز دقائق معدودة

الخطوة الرابعة

سيتواصل معك المساعد الشخصي الخاص بك لدعمك بشكل كامل أثناء إنشاء المنصة الخاصة بك، بالإضافة إلى مساعدتك وإجابتك عن جميع التساؤلات التي قد تواجهك وحل جميع التحديات التي قد تعتريك أثناء البدء في رحلتك التعليمية والتدريبية.

سيقوم المساعد الشخصي بعد التواصل معك بتحديد الوقت المناسب لك من أجل البدء في إنشاء المنصة واستكمالها والتعريف بالمنصة كاملة والخدمات التي تمنحك إياها منصة أكاديمي عن طريق اجتماع مجدول ومباشر.

Tags: No tags

ضع تعليقك

You must be logged in to post a comment