5 أسباب تجعلك تفكر في إنشاء موقعك التعليمي لبيع دوراتك التدريبية

الربح من بيع الدورات على الإنترنت، أو مواقع بيع الدورات التعليمية تعد من أفضل طرق الربح من الإنترنت والتي تحقق لك عائد جيد ودخل إضافي فوق دخلك، لكن السؤال الأهم هنا، ماهي الأسباب التي تجعلنا نستثمر في هذا القطاع ؟

على الرغم من الدورات الكثيرة التي يمكن شراؤها من أي موقع إلا أن تمتلك موقع تعليمي خاص بك سيكون أمر رائع للغاية، لماذا؟

هنا 5 أسباب تجعلك تبدأ في الاستثمار في هذا القطاع بكل ثقة بالنجاح والتميز:

  1. موقع تعليمي خاص بك

أن تمتلك موقع تعليمي خاص بك هذا أمر رائع للغاية، حيث يمنك نشر الدورات التي ترغب بها ويمكن أيضا أن تقوم برفع جميع الملفات أو الأوراق عبر موقعك الخاص بك، حيث يمكنك التحكم في المواد العلمية أو الدورات التدريبية التي ترغب في نشرها.

أيضا فكرة امتلاكك لموقع تعليمي خاص بك ستوفر لك الكثيير من الوقت والجهد في عشوائية الإعلان والتخبط بين القنوات الأخرى، ولن تهدر الكثير من المال من أجل أن تضع دورتك في كل مكان، لأنك بكل بساطة تمتلك موقع خاص بك يمكنك من حفظ الدورات والبرامج والمقاطع لأي وقت ترغب فيه.

كما أنك ستاحفظ على حقوقك كاملة، حيث لن يكون باستطاعة أي شخص أن يقوم بسحب الدورة والاحتفاظ بها وبيعها أو الاستفادة منها بطريقة غير مصرحة.

  • التسويق بالطريقة التي ترغب

أن تمتلك موقع تعليمي خاص بك فهذا أمر مثير للدهشة، لأنك ستقوم بالتسويق له بالطريقة التي ترغب دون الحاجة إلى التواصل مع شركات تسويق أو اتباع التسويق عبر الطرق التقليدية التي لايمكن أن تقدم لك عملاء حقيقيين.

امتلك موقع تعليمي خاص بك وابدأ في رفع دوراتك التدريبية وسوق لموقعك التعليمي والتدريبي بالطريقة التي ترى أنها أنسب لموقعك وبكل احترافية.

  • ضاعف دخلك

الموقع التعليمي والتدريبي الخاص بك سيكون هو المصدر الرئيسي لمضاعفة دخلك، لانك ستقوم برفع الدورات الخاص بك في الموقع كما يمكنك أن تقوم بفتح مجال لحجز ساعات استشارية وجلسات مناقشة جماعية.

بالتالي كل تلك الأمور من شأنها أن تحقق لك مصدر دخل إضافي وزيادة في دخلك، ولاتنسى أنك الشخص الوحيد الذي يعمل على موقعك التعليمي لن تحتاج لأي شركات تقنية أو أي موظفين آخرين.

  • قدم قيمة مضافة

احرص دائما على أن تقدم قيمة مضافة في الموقع التعليمي الخاص بك، حتى تتمكن من جذب الزواء للاشتراك في موقعك التعليمي، بالإضافة إلى أن بمقدورك أن تجعلهم عملاء دائمين لك ويزورون موقعك التعليمي بصورة دائمة ومستمرة.

  • امتلك هوية وعلامة تجارية

أن تمتلك موقع تعليمي خاص بك، فأنت بكل تأكيد ستمتلك هوية وعلامة تجارية تميزك بين منافسينك، بالإضافة إلى أنك ستتمكن من الظهور وحفظ كافة حقوقك بهويتك وعلامة التجارية لتصبح مميز بين منافسيك.

اليوم نحن أمام تنافس قوي في بيع المحتوى التعليمي والتدريبي، فلاتتردد أبدًا في البدء بامتلاك موقع تعليمي وتدريبي خاص بك لتضاعف دخلك وتزيد من فرصة ظهورك دائمًا.

فهناك العديد من الشركات التي تقدم لك خدمة إنشاء موقعك التعليمي في غضون 14 ثانية فقط، مثل أكاديمي، حيث أنك ستتمكن من إنشاء موقعك التعليمي والتدريبي في وقت قصير للغاية، مع إمكانية تغير الهوية والألوان بالإضافة إلى رفع الدروس والدورات المسجلة والمباشرة، كما يمكنك التسويق لموقعك التعليمي والتدريبي بالطرق الحديثة، مع ربطها ببوابات الدفع لتسهل على عملائك دفع رسوم الدورات التدريبية والدروس التعليمية.

كما أن أكاديمي ستوفر عليك الجهد والوقت والتكلفة، لأنها ستدعمك بمساعد شخصي ولن تكون بحاجة لأي شركات تقنية أو مساعدات خارجية في رحلتك التعليمية، فقط ارفع دوراتك التدريبية وضاعف دخلك.

Tags: No tags

ضع تعليقك

You must be logged in to post a comment